Monday, December 19, 2011

مشروع : جيل الديمقراطية والحقوق (جيـــــل) ، يُعرض ويناقش في الاسكندرية

بعد تم إعلانه بداية العام ضمن المشاريع الريادية في المنطقة العربية ، من خلال المسابقة المنظمة من طرف برنامج شباب من أجل التغيير YFC بالتعاون مع TakingITglobal و مكتبة الإسكندرية BA ، و بعد أن تم عرضه في ملتقى أناليند للتبادل المنظم في تونس العاصمة نهاية يونيو من العام الحالي ضمن Best Practices  وتم نقاشه من طرف حوالي مائتي مشارك في الملتقى ، مشروع جيل الديمقراطية والحقوق المعروف اختصارا ب (جيل) أو DRG يعرض في فندق فلسطين بمدينة الاسكندرية المصرية خلال لقاء نظمه برنامج شباب من أجل التغيير وشركاؤه للبرامج و المشاريع الفائزة ، استمر العرض حوالي 10 دقائق تخللتها اسئلة و استفسارات من منسقي البرنامج و المشاركين فيه تحت إشراف مدير البرنامج السيدة تالا النابلسي.
هذا و يأتي تميز المشروع جيل من نمط التعليم الذاتي الذي يعتمده و نمطه في التدريب القائم على عملية تبادل الآراء والأفكار و النقاش والتفاعل، و يأتي أيضا من أهدافه التي تعتبر أولوية  في المرحلة الراهنة التي يعيشها العالم العربي، المشروع ذا البعد الاقليمي و الذي سينطلق محليا يجري العمل الآن على وضع اللمسات الأخيرة علي برنامجه و كل متعلقاته لتنطلق دورته الأولى في ظرف وجيز.
جيل الديمقراطية والحقوق (مشروع يأخذ رأيك بعين الاعتبار) و يقدم لك أفقا جديدا من خلال التعليم الذاتي . المشروع كاملا تجدون تفاصيله لاحقا.