بعد عملية بحث طويلة على الانترنت لمعرفة كيفية تشغيل خدمة للانترنت مع
شركة شنقيتل موريتاني، عملية
بحث باءت بالفشل ، بعد استشارات توصلت بنتيجة أنه
هنالك خدمة اسبوعية بمبلغ 2000 أوقية. اتصلت بخدمة الزبناء (122) التابعة لشركة
شنقيتل ، و طلبت من السيدة أن تخبرني كيف يمكنني أن أشغل خدمة الانترنت لمدة اسبوع
و بمبلغ 2000 أوقية فطلبت إلي أن أدخل #594#3302*ok أدخلت الكود و توصلت
برسالة تقول بأن خدمة 3302 تم تشغيلها و لا أعرف أنا أي خدمة تلك، أظن فقط أنها
خدمة الانترنت الاسبوعي كما ردت على السيدة.
ذات اليوم مساء تفاجأت بالانترنت تنقطع بشكل نهائي، و حين حاولت فهم ما
حصل، أتصلت بخدمة الزبناء مرة أخرى (122) و طلبت إلي السيد المتعب و الذي يرد فقط
بعد اتصال أو اتصالين طلبت إليه أن يفسر لي ما حصل.
فرد أن خدمة الانترنت لمدة اسبوع يتم تشغيلها بطريقة اخرى #590#724* اوكي ،
حين أخبرته أن زميلته أخبرتني بأمر آخر، رد أن الأمر كذلك و أنه ليس علي أن أرفع
صوتي و قطع الإتصال.
حين تكون خدمة الزبناء بهذا الشكل في مؤسسة اتصالات كمؤسسة شنقيتل فإني
كمواطن عادي أندد بما قامت به شنقيتل و ما تقوم به خدمتها خاصة أنني اشتغلت لفترة
في مركز اتصالات و خدمة زبناء تابعة لشركات الاتصال عام 2010 تقريبا، فتردي خدمة
الزبناء و سوء الأجوبة و ترديها و جهل العاملين فيها بالخدمات و طريقة تشغيلها هي
أمر يسيء للمواطن و الزبون و للشركة و مسؤوليتها.
خدمة الزبناء (122) التابعة لشركة شنقيتل قمة في السوء
-
بطؤ في الرد
-
سوء و نقص في المعلومات
المتوفرة
-
جهل بالخدمات و طرق
تشغيلها
-
فظاظة و عدم احترام في
التعامل مع الزبناء.