Sunday, April 24, 2016

خدمة زبناء شنقيتل : أسوأ مما تتخيل

بعد عملية بحث طويلة على الانترنت لمعرفة كيفية تشغيل خدمة للانترنت مع شركة شنقيتل موريتاني، عملية 
بحث باءت بالفشل ، بعد استشارات توصلت بنتيجة أنه هنالك خدمة اسبوعية بمبلغ 2000 أوقية. اتصلت بخدمة الزبناء (122) التابعة لشركة شنقيتل ، و طلبت من السيدة أن تخبرني كيف يمكنني أن أشغل خدمة الانترنت لمدة اسبوع و بمبلغ 2000 أوقية فطلبت إلي أن أدخل #594#3302*ok    أدخلت الكود و توصلت برسالة تقول بأن خدمة 3302 تم تشغيلها و لا أعرف أنا أي خدمة تلك، أظن فقط أنها خدمة الانترنت الاسبوعي كما ردت على السيدة.
ذات اليوم مساء تفاجأت بالانترنت تنقطع بشكل نهائي، و حين حاولت فهم ما حصل، أتصلت بخدمة الزبناء مرة أخرى (122) و طلبت إلي السيد المتعب و الذي يرد فقط بعد اتصال أو اتصالين طلبت إليه أن يفسر لي ما حصل.
فرد أن خدمة الانترنت لمدة اسبوع يتم تشغيلها بطريقة اخرى #590#724* اوكي ، حين أخبرته أن زميلته أخبرتني بأمر آخر، رد أن الأمر كذلك و أنه ليس علي أن أرفع صوتي و قطع الإتصال.

حين تكون خدمة الزبناء بهذا الشكل في مؤسسة اتصالات كمؤسسة شنقيتل فإني كمواطن عادي أندد بما قامت به شنقيتل و ما تقوم به خدمتها خاصة أنني اشتغلت لفترة في مركز اتصالات و خدمة زبناء تابعة لشركات الاتصال عام 2010 تقريبا، فتردي خدمة الزبناء و سوء الأجوبة و ترديها و جهل العاملين فيها بالخدمات و طريقة تشغيلها هي أمر يسيء للمواطن و الزبون و للشركة و مسؤوليتها.

خدمة الزبناء (122) التابعة لشركة شنقيتل قمة في السوء
-         بطؤ في الرد
-         سوء و نقص في المعلومات المتوفرة
-         جهل بالخدمات و طرق تشغيلها

-         فظاظة و عدم احترام في التعامل مع الزبناء.